الخميس، يونيو 12، 2008

مرحبا بمساعدينا

مرحبا بمساعدينا

في ملتقى القيادة المتعلمة بالأحساء
نشرت في إصدارة إعلامية خاصة بمناسبة الزيارة يوم 29-4-1429هـ

مرحبا تراحيب التمر والخير والعلوم الطيبة بكل من شرفنا بزيارته لأحسائنا من مساعدي مديري التعليم بالمملكة في لقاء القيادة المتعلمة ، الزيارات المتبادلة واللقاءات المخطط لها ببرامج منوعة شاملة تحوي اللقاءات والزيارات والاطلاع على التجارب والخبرات ولقاء القائمين بالأعمال والمنجزات مباشرة والسماع منهم كل ذلك في جو أخوي تقاربي يجمع القلوب والعقول في مصلحة العمل التربوي .

حيّا هلا أخواني وأساتذتي بكم بين أهليكم وإخوانكم ومحبيكم في بلد النخيل بفصل الربيع ، كلكم شامات وكلكم قادة سمعتكم تسبقكم بالإنجاز والعمل والخبرة سيستفيد بعضكم من بعض وسنستفيد من لقائكم والسماع منكم والتعرف على نجوم التربية .

كم نحن فخورون بهذه الزيارة ومتشوفون لها ، ثقوا أيها الأحبة أنّ فريق العمل بالإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء بقيادة المساعد للشؤون المدرسية أ. عبدالمحسن البداح سيكون رهن إشارتكم ويتطلع لتقديم كل ما من شأنه يحقق راحتكم واستفادتكم طيلة مدة إقامتكم لا نقول في الأحساء ولكن نقول في قلوبنا ومآقي عيوننا .

متفائل جدا بنجاح كبير لهذا الملتقى ليس لبرنامجه وما أعد له فقط ! ولكن لأنكم تشاركون فيه وحيث تشاركون وتكونون بإذن الله يكون النجاح معكم

وحياكم أعزة وغالين في أرض النخيل الباسقة